Header Ads

برنامج APK Get Market لتحميل البرامج المدفوعة مجانا حصريا 2017


مع إنتشار متاجر التطبيقات والالعاب بين مستخدمي الهواتف الذكية، ظهر حديثاً برنامج جيت ابك ماركت – GetApk market الذي يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على تطبيقات والعاب الاندرويد المتنوعة بشكل مجاني، ليس ذلك فحسب بل يمكنك الحصول ايضاً على الكتب والمراجع الالكترونية وثيمات وخلفيات الموبايل المختلفة بعد تنزيل برنامج GetApk Market للاندرويد ، التطبيق مختص بأجهزة الاندرويد أو التابلت و يحتوي على كافة الالعاب والتطبيقات بصيغة Apk، ولهذا تم تسمية تطبيق Apk Market بهذا الاسم، ما يميز التطبيق انه يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة ملفات Apk الخاصة بالتطبيقات والالعاب التي قام المستخدم بتنزيلها عبر البلوتوث. لجميع من يتسائل حول كيفية تحميل برنامج getapk market للاندرويد للحصول على افضل التطبيقات والعاب الاكشن وكرة القدم بوقت قياسي ودون بذل اي مجهود، تابعوا معنا شرح برنامج Get Apk Market من خلال قراءة الفقرات التالية.

شرح برنامج Get Apk Market

بعد تحميل برنامج جيت ابك ماركت ستظهر لك الواجهة الرئيسية للشاشة مقسمة إلى أربعة قوائم كالتالي:

Categories – الفئات

هذه القائمة سيتم عرضها بعد تحميل برنامج getapk market للاندرويد ، وهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الفئات مثل ( الكتب والمراجع، وتطبيقات التعليم، الالعاب، التصوير، التواصل، الطقس) وغيرها العديد من التصنيفات الاخرى.

New Apps – التطبيقات الحديثة

بعد تحميل برنامج Get Apk للاندرويد 2017 والذهاب إلى هذه القائمة ستحصل على أحدث التطبيقات والالعاب

Just Updated – التطبيقات المحدثة

هذه القائمة مختصة بعرض التطبيقات التي تحديثها مؤخراً، حيث يتيح لك برنامج Get Apk Market إمكانية الحصول على آخر التحديثات من خلال هذه القائمة

Popular – الأكثر شهرة

هذه القائمة مختصة بعرض التطبيقات الشائعة بين مستخدمي الهواتف الذكية

تعرف على أبرز ما يميز برنامج جيت ابك ماركت

  1. خالي من الاعلانات : ستلاحظ بعد تحميل برنامج GetApk Market انه لا يحتوي على الاعلانات المزعجة.
  2. الحصول على كافة التطبيقات مجانا : بإمكانك الحصول على كافة التطبيقات المختلفة من خلال تطبيق جيت اب ماركت بشكل مجاني دون الحاجة لدفع الاموال.
  3. الحصول على ملفات Apk الخاصة بالتطبيقات : هذه الميزة تسهل على المستخدم إمكانية مشاركة الملفات مع الاصدقاء، كما لن يضطر المستخدم إلى إعادة تحميل التطبيق مرة اخرى في حال قام بحذف التطبيق.
  4. الحصول على روابط التحميل من سيرفرات متعددة : برنامج Get Apk للاندرويد يوفر لك مواقع متعددة للحصول على روابط مباشرة للتحميل.
  5.  قوائم تطبيقات متعددة : الماركت يحتوي على أكثر من20,000 من التطبيقات المجانية مقسمة ضمن 4 فئات مختلفة.

ليست هناك تعليقات